السحر السفلي السي علي البرهثي
اهلا بكم عند الشيخ ابراهيم السوسي خدمة صحيحة و قاطعة نتيجة مضمونة و سريعة

التعبير عن الحب باللمس! .. خطوات لتصيري فنانة الجسد.

اذهب الى الأسفل

التعبير عن الحب باللمس! .. خطوات لتصيري فنانة الجسد.

مُساهمة من طرف najat في الأحد فبراير 02, 2014 7:19 am

أنا زهرة : الملل واحد من أخطر الأمور التي إن دخلت علاقة زوجية فإنها تهددها وتقلق سلامها. الملل عدو حقيقي للمرء، ويجعله ينفر من أحب الأشياء إلى قلبه.
ومن الأمور التي يدخلها الملل طريقة التعبير عن الحب، أنت متأكدة من مشاعرك ومشاعر زوجك بلا شك، ولكن التعبير عنها بطرق مختلفة هو مايجعلك امرأة متجددة ومثيرة وجذابة، ويجعل نسيانك أو الملل منك أمرا صعب الحدوث.
اليوم نخبرك عن طرق مختلفة تعبرين فيها عن عاطفتك من خلال التلامس مع جسد زوجك، ولا نعني ممارسة الحب، بل التواصل الجسدي مع الزوج المهم أيضا بعيدا عن الممارسة الجنسية.
نرجو أن تلق خطواتنا صدى لديك، وتساعدك في تجديد علاقتك بزوجك.

أولا: تعلمي فن المساج

عزيزتي بقراءة بعض المواقع على الإنترنت أو حتى الالتحاق بدورة متخصصة، يمكنك أن تمتلكي أداة تسحر أي رجل، وتجعل زوجك أسير لمساتك التي تبعد عنه التوتر والتعب والقلق والضغوط وتدخله في عالم من الاسترخاء. كوني فنانة جسد زوجك وأسريه بأسر لن يحب أن يفلت منه أبدا.

ثانيا: مداعبة الشعر

من أهم اللمسات التي تقرب بين البشر، اللعب وتمرير الأصابع بشعر من نحب، إنها عادة جميلة عليك أن تكثري منها. وأن تكوني كريمة فيها. قبل أن ينام وبعد الغداء وعند عودته من العمل، فهي مداعبة تمنح علاقتك به الكثير من الطاقة الإيجابية.

ثالثا: تشابك الأصابع

حين تكونين بقربه شبكي أصابعك بأصابعه، فتلامس الأصابع مهم جدا ويشعركما بالقرب، وفيه شيء من المشاغبة والعبث الحميم، قد ينقلب فجأة إلى ماهو أكثر!

رابعا: ساعدية في ارتداء ملابسه

وهو يستعد للذهاب للعمل، ساعديه قليلا في ارتداء القميص مثلا، المسيه كأنك ترتبي مظهره، أشعريه باهتمامك بأن يكون مظهره مرتبا بلمساتك الأنيقة والخفيفة.

خامسا: دعيه يرتاح على ركبتيك

في السهرة دعي شريك العمر يضع رأسه على ركبتك وأنتما تتابعان التلفزيون، فرصة لتلمسي أذنه وجبينه وتشعريه بكل مالديك من طاقة على الحب.

_________________
<br>

najat
مشرفة
مشرفة

البلد : المغرب
عدد المساهمات : 1457
نقاط : 2163
تاريخ التسجيل : 29/10/2013






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى